المشقة الرسائل القصيرة سمز

المشقة الرسائل القصيرة سمز



÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

تحويل الأحلام الخاصة بك 'هد'
فعلت 'Mp4' ... فكرت،
دعم لي في حياتي،
لكنه لا يفعل ذلك ...
ثم، "3gp" ... أيضا دعم
لا يهمني
الآن، الأحلام هي الصوت
قد ذهب،
حتى لا أرى لي ........ !!

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

"إذا كان هناك شخص يريد الابتعاد عن حياتك، دعه يذهب، لا تتوقف أبدا، تذكر أن النهر يتدفق ولكن المطر يعود"

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

لا تبكي أبدا للحصول على شخص ما ...
لأنك تبكي، لن تكون أبدا ...
إنه لن يسمح لك بالبكاء ...

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

أنا لا يفوتك
لم أكن أريد أن تخسر
لا يزال فقدت
عندما ............
،
،
.
أردت أن أعيش إلى الأبد
أنت
للحفاظ على في منتصف الصدر،
ولكن لم أستطع
لا ............
.
،
،
قلبي يؤلمك
إذا كنت ملء مع
الغطرسة الخاص بك
هزمت
I ............
،
،
.
حسنا، لمن ذهب
حصلوا عليها
كن سعيدا
أنا لست وحيدا
تعلم المشي
سوف ...............

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

قطرة من الدموع أكثر من مجرد قطرة
نزيف قاتمة هو أفضل بكثير.
لأنه،
ألم خفيف من النزيف من الدم
تحيط
القلب كله من دموع ضربة واحدة
تنفجر:

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

الحياة لا تتوقف عندما يترك شخص الحياة ولكن قلبه الأيسر والأحلام تجعل الحياة حزينة .... !!

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

بنات .............. هاتف هوائي
هذا هو السبب في أنه يأتي فجأة.
روبي حروق
لبعض الأيام،
تغيرت البنغالية كثيرا
قال.
و، غرامينفون
يذهب بعيدا مثل هذا .........

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

وهناك الكثير مع جيبونوت مهدي يترك
الأخضر هو في الداخل، ولكن في الداخل
دام

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

أكبر شركة في العالم
الزلزال هو "الغش"
وهو بريء
يكسر العقل.
الخلط ينقسم إلى قناعة.
ورتبت عينان
أحلام الفيضان الفيضانات المياه
يطفو مثل ... !!

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

الحياة بيضاء اليوم،
لا يوجد شيء للكتابة.
أنا أقف في الصحراء،
قديم أنا
فجأة لماذا اليوم،
ذهني في الطين؟
إذا نظرنا إلى الوراء نظرت إلى الوراء
لقد فقدت
كم من الناس


EmoticonEmoticon

'