أفضل ليلة جيدة سمز

أفضل ليلة جيدة سمز

فقط U، U're D الشيء الوحيد الذي سوف نرى إلى الأبد. في عيني، في كلماتي وفي كل ما أفعله. "أحلام حلوة دارلينج!"

"أريد أن أقول لكم مع نفسي الأخير أن كنت دائما أحبك وأنا دائما أحبك" حلوة أحلام الحلو.




"هناك فقط 2 الأسئلة القيمة في الحياة.
ما يستحق العيش؟
ما يستحق الموت ل؟
الإجابة لهم مماثلة. الحب فقط."
ليلة سعيدة .................. رومانسية ليلة سمز جيدة

أنا هف إعطاء بعض رائعة
الأشخاص مكان في قلبي.
و ش يحدث أن يكون D 1 بين
لهم تتصدر القائمة.
ليلة جيدة والكثير من الأحلام الحلوة والمالحة.
احتضان والنوم ضيق.

ليلة جيدة قبلة 4 U

.... ("> <")
__ (..) (..) _
..... / _ \ / _ \

أحلام جميلة....

أنا ويد U ريدينغ هذا،
النظر في عيون اور و الشفاه اور،
لمس الشفاه اور بهدوء، أصابعي.
جعل الحب 2 U في كل قبلة.
نحن نلعب معا كل ليلة،
نحن نحمل بعضنا البعض حتى ضوء الصباح.
هف حلم الطفل ...

"جعل من أيدينا يد واحدة، وجعل قلوبنا قلب واحد، وجعل من أجسادنا هيئة واحدة، وأتمنى هذه الأحلام الرومانسية الليلة الحبيبة ...... أحلام حلوة.




الحب الحلو مثل السكر، المر إذا كنت لا تعرف ذلك أفضل. أفضل مكان للتفكير في الذكريات التي وضعت يو للنوم، تقول يو غودنيت.

حلم يمس قلبك وروحك. إنها ذاكرة سحرية توحد الخيال والواقع. نأمل أن يكون لديك أحلى حلم الليلة ... ليلة سعيدة

أتمنى أن الله سوف تعقد ش. آمل أن الملائكة سوف
إبقاء u في الموقع. الآن مجرد التأكد من u تشعر كل طقوس، أنا "م
ستعمل أتمنى ش نايت رائعة! النوم تايت !!

معركة لطيف هو أيضا 1 من شكل الحب العميق والمودة
لذلك .. حافظ على قتال قليلا مع حبيبك واحد .. ليلة سعيدة .................. رومانسية ليلة سمز جيدة

إذا كنت يمكن أن يكون مجرد رغبة 1، وأود أن 2 يستيقظ كل يوم
2 د صوت أور التنفس على رقبتي، د دفء شفتي أور على خدي،
D لمسة من أصابعك على بشرتي، و D يشعر من قلبك القلب ضرب منجم ...
مع العلم بأنني لا يمكن أبدا أن تجد هذا الشعور الشعور أي 1 أخرى من U.

باهو لي تيري آج بيخار جين دو،
مهكي ساسو لي موجي أوتار جين دو،
رات تانها أو سارد موسم هاي،
آج أبني ساسون لي ميهاك جان دو. .
أبن خوبو مي موغ عج بهاك جين دو غود NI8

أغار رات كو كوي تومهار بيستار مي آيي
تومهار بادان سي خيل تومهار جيسم كو تشوم
إلى رومانسية حصيرة هونا كل خارج جالا دينا أور حتى جانا ليلة جيدة.

عندما أنظر إلى القمر d،
في د ​​الظلام من الليل
كم أتمنى أن تكون هنا
معي
لعناق لي ضيق،
اشتقت لك يا حبي،
اتمنى لك ليله سعيده!!



اقرأ المزيد: http://latestsms.in/romantic-go



EmoticonEmoticon

'