الحب الرسائل القصيرة الجديدة

الحب الرسائل القصيرة الجديدة


يمكنك إخفاء من عينيك، وليس لإخفاء العقل، والعقل الذي يتحدث دائما عنك، إذا كنت تسأل نفسك، من أنت؟ عقلك هو قراءة ذلك الآن! ! !



بابو يحبك، بعيدا عن جانبي. ما الذي تبحثه لفتح عينيك المغلقة؟

كنت أخشى أن أراه، كان لي فجر صباح سعيد في حياتي. حبه بريتي في كوخه، وآمل في حياته، الحياة مليئة بالحياة.

لدي حلم الحياة، لقد حصلت على منزل، وأنا أحبك لأنني أحبك، والحب مليء العاطفة، وأنا أحبك، أشعر وكأنك مستيقظا، ونأمل أن تحصل على

الحب يعني الجنون العاطفي، الحب يعني بعض البؤس. الحب يعني أن تكون مغمورة في الخيال والحب يعني لإظهار الظل في الآخرين

بغض النظر عن القواعد، أنت تعرف كل شيء، لا أعرف، لا أستطيع أن أرى حتى بجر اليسار، الذي سوف تحبني بجوار لي في كل وقت، الذي سوف تحبني، وأنا سوف أحب بلدي بوبان، و لا تقول لي


يغطي القماش البارد، ويقف في وسط الضباب، يعطي كلتا اليدين، واللمس البارد للندى، إذا كان القلب مسرور جدا، وأنا دائما هناك بجانبك.


لقد حافظت في قلب القلب، لم أكن أقول أنه هو الحب اليوم. العودة إلى القول الحب ثمانون. كيف أحب كم أحب؟


أريد أن أحبك أكثر من حياتي، هل تعطيني هذا الحق؟


اليوم هناك حاجة كبيرة من الحب أن يكون العقل. اليوم هو الكثير من الحب أن أقول أن هناك حب. نتطلع إلى رؤية عقل جميل، أنا دائما في انتظار


أراك في خضم الكثير من الأحلام، أنت تعيش في كل الخيال، كتبت العديد من القصائد فقط عنك، مع الصداقة التي لا تنتظر تنتظرون.

This Is The Oldest Post


EmoticonEmoticon

'