الحب أفضل SMS لصديقها SMS العربية



الحب أفضل SMS لصديقها SMS العربية


🌹🌸🌿🌹🌿🌸🌹🌿🌸🌹🌿🌸🌹

بين اور أصدقاء، أنا أهتم 4 العود الأكثر

من بين اور الأصدقاء، وأنا لوف UD الأكثر

من بين اور أصدقاء، ش يؤذيني د الأكثر كوز

أنا أعلم دات ، كل أنا لش من بين اور أصدقاء
🌹🌸🌿🌹🌸🌿🌹🌸🌿🍁🌸🌿🍁🌸🌿 ..



💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼🥀🌼
ستكون أبوابي مفتوحة دائما لمن الذين hurted لي ...
ولكن
قد يكون أنهم فقدوا موقعهم الذي حكموا مرة واحدة .....
🌼🥀💦🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀 ...


🌹🍃🌸🌹🌸🌹🌸 🌹🌸🍃🌹🌸🌹🌸🍁🌹
قلبي هو LYK كتاب ..
ذلك يعتمد على الأب يقرأ ش لي.
لا تحكموا غطاء بلدي.
نظرة من الداخل واكتشاف
أنك سوف تكون واحدة من صفحاتي الذهبية ..
🌹🍂🌱🌹🍂🌱🌹🍂🌱🌹🍂🌱🌹🌾🌹 ...


💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🌼
ماذا الحب؟
أنت تنظر في وجهها الثاني وقالت انها تتطلع في ش؟
لا!!
لوف هل WHN ش كلا ننظر في
العالم معا
و
العالم يقول
"انها تبدو كبيرة معا".
💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼 ..


🌹🍁🍂🌹🍁🍂🌹🌹🍁🌹🍁🌹🍁🌹
R-لروز
روز للالأحمر
الأحمر للالدم
الدم لقلب
القلب-ل الحب
Love- لك
لكم- صديقي محبوبة ...
🌹🍂🌹🍂🌹🍂🌹🍂🌹🍂🌹🌾🌹🍂🌹


💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼
لا تقاس GUD علاقة ون كلا رعاية بعضهم البعض ..
ويقاس ذلك ون 1 يتجاهل ود الآخر لا يزال المستمر ...!
🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦🥀🌼💦 ..


🍀💦🥀🍀💦🥀🍀💦🥀💦🌼🍀💦🌼

الاقتباس من أي وقت مضى الأخضر قال من أي وقت مضى من قبل جيري في الرسوم المتحركة "
" الشخص الذي يهيج ش دائما هو واحد الذي يحب ش VRY الكثير ولكن فشل للتعبير عن ذلك ...
🍀💦🌼🍀💦🌼🍀💦🌼🍀💦🌼🍀💦🌼


🌺🌾🍂🌺🌾🍂🌺🌾🍂🌺🌾🍂

احترام العواطف في القلب لشخص ما،
وبدلا من أن
والتعبير على الوجه لشخص ما
بسبب
التعبير هو مجرد إجراء شكلي
لكن
العواطف واقع.
🌺🌾🍂🌺🌾🍂🌺🌾🍂🌺🌾🍂🌺🌾🍂

🍂🍁🌹🍂🍁🌹🍂🍁🌹🍂🍁🌹🍂🍁🌹

Depest felings alwaz يظهر نفسه في صمت "
" لا يوجد الحب الحقيقي دون jelousy "
" شيء وتبلغ قيمة فقدت أكثر "
🍂🍁🌹🍂🍁🌹🍂🍁🌹🍂🍁🌹🍂🍁🌹

❄️❄️🌺🌺❄️❄️🌺🌺❄️❄️🌺🌺❄️❄️

تستند الحب والثقة على الوقائع والأفعال ...
واحدة تصرف خاطئ يمكن كسر المرء الثقة، في حين أن الحقيقة واحدة صغيرة يمكن أن تجعل واحدة تقع في الحب ...
💦🌼💦🌼💦🌼💦🌼💦🌼💦🌼🍀🌼💦

🌸🍃🌱🌸🍃🍃🌱🌱🌸🍃🍃🌸🍃🍃🌸
إذا سألك أحدهم لي.
"الذين كنت تريد أن
تنفق حياتك كلها ؟؟"

سأقول ببساطة:
...... '' شخص ما من يستطيع أن يفهم.
أنني لست مثاليا ..! '
🍂🍁🍂🍁🍂🍁🌹🌹🍁🍂🍁🌹🌹🍂🍁🌹

🌼💦🌼🍂🍂🌼💦💦🍂🍂🌼💦💦🍂🍂🌼

لقد أحببت الكثير ولكن أحب قليل جدا .
ومع ذلك فقد كان لا أحد الحلو كما U.
أود أن الوقوف والانتظار في العالمين أطول طابور.
فقط للمتعة من لحظة مع U
🍀💦🌼🍀💦🌼🍀💦🌼🍀💦🌼🍀💦🌼 ...


💦🌼💦🌼💦🌼💦🌼🌼💦🌼💦🌼💦🌼
الحب لا يعرف السبب،
الحب لا يعرف الأكاذيب.
الحب يتحدى كل الأسباب،
الحب ليس له عيون.
ولكن الحب ليس أعمى،
الحب يرى لكن لا يوجد مانع.

🍀💦🍀💦🍀🌺🌼🌺💦🌺🌼💦🌺🌼💦 ..

🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹

الحب غير ناضج يقول:
أنا أحبك bcoz Ineed ش
. - -
>> - '. - - - .'->
'..'
حب ناضج يقول:
أنا بحاجة ش bcoz I أحبك
🌷🌷🌿🌷🌿🌷🌿🌷🌿🌷🌿🌷🌷🌿

🌼💦🌼💦💦💦🌼💦🌼💦🌼💦🌼

كل الوقت اور في عيني،
يو لوك قليلا أكثر مشرق.
somethime ويخجل القمر،
وHIDS في مكان ما في السماء.
ولكن وات هناك أن تفعل؟
انا اتنفس بصعوبه عندما اور أمامي.
لا يوم يمر،
أنني طعاما الفكر من ش.
🍀💦🍀💦🍀💦🍀💦🍀💦🍀💦🍀💦🍀💦 ..

🌻💦🌻💦🌻💦🌻💦🌻💦🌻💦🌻💦🌻

شمعة قد تذوب
وقد يموت إطلاق النار،
ولكن الحب لديك أعطاني
سيبقى دائما بمثابة شعلة في قلبي.
💦🌻💦🌻💦🌻💦🌺🌺💦💦🌻💦🌻💦.


🌸🍃🍂🌸🍃🍂🍂🍂🌸🍃🍃🍂🍂🌸I نأمل دات ش أخيرا undrstand،
دات وسوف لوف يو حتى نهاية د،
bcoz اور ليس لي فتاة،
اور أيضا أفضل frnd بلدي!
🌸🍃🍃🍂🌸🌸🍃🍂🍂🍂🌸🍂🍂🍂🍃🌸.

🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌹🌿🌹🌿🌹

نظرة واحدة إلى عينيه يجعلني أشعر مثل الطيران وجميع مشاكلي تتلاشى.

🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌿🌹



🌷🌿🌷🌿🌷🌿🌷🌿🌿🌷🌿🌷🌿🌷

صوت أور حلو جدا بالنسبة لي أن يوقظ أعماق قلبي.

🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌹🌹🌿🌹🌿🌹🌿.

🌸🍃🍂🍂🌸🍃🍃🍂🍂🌸🍂🍃🍃🌸

إذا سألك أحدهم لي.
"الذين كنت تريد أن
تنفق حياتك كلها ؟؟"

سأقول ببساطة:
...... '' شخص ما من يستطيع أن يفهم.
أنني لست مثاليا ..! '
🍂🍁🌸🍂🍁🌸🍂🍁🌸🍂🍁🌸🍂🍁🌸

🌹🍂🍃🌹🍁🌹🍂🍃🌹🍂🍃🌹🍂🍃🌹

لقد أحببت الكثير ولكن أحب قليلة جدا.
ومع ذلك فقد كان لا أحد الحلو كما U.
أود أن الوقوف والانتظار في العالمين أطول طابور.
فقط للمتعة من لحظة مع U

🍂🍁🌹🍂🍁🌱🌹🍂🍁🍂🍁🌱🌹🍂🌱🌹
شارك هذا:   فيس بوك تغريد في + Google تعثر يسو
أرسل هذا
كتابة مدونة حول هذه!
المشاركة في Twitter
سهم الى الفيسبوك
.............
الوظائف ذات الصلة:
الحب أفضل SMS لصديقها SMS العربية
أفضل الحب SMS لصديقها SMS العربية 🌹🌸🌿🌹🌿🌸🌹🌿🌸🌹🌿🌸🌹 بين اور أصدقاء، أنا أهتم 4 العود الأكثر من بين
الرسائل القصيرة رومانسية لصديقها في الهندية
الحب الرسائل القصيرة لصديقها باللغة الإنجليزية
القلب لمس الرسائل القصيرة الحب لصديقها
الحب سمز له من القلب
لطيف الحب الرسائل القصيرة لصديقها في الهندية
الحب الحقيقي سمز الإنجليزية
الرسائل القصيرة رومانسية ل بف
رسالة قصيرة حلوة لصديقي



EmoticonEmoticon

'