أصدقائي الأعزاء سمز أفضل أصدقاء الرسائل القصيرة

أصدقائي الأعزاء سمز أفضل أصدقاء الرسائل القصيرة





1) سوريا الصداقة من الصباح حتى المساء، زمالة القمر من المساء حتى الصباح، ولكن بدأت صداقتي من البداية إلى التنفس!

2) إذا كنت تأتي في الصباح، فأنت الجسيمات الندى، وإذا كنت تأتي في المساء، فإنك سوف تكون دم النبي، وإذا كان لديك ليلة، فأنت اليراع.

3) عندما يحصل القمر الجميل حتى في الليل، تشرق الشمس الجميلة في اليوم، حديقة أزهار الزهور الجميلة، والحياة جميلة كما كنت صديقا جيدا.

4) الأصدقاء، إذا كنت وحيدا ثم اتصل بي وأنا سوف اقول لكم، وأنا معكم طوال الليل ". إذا كنت تعاني، أعطني حصة، وتبادل مشكلتك، جنبا إلى جنب .........

5) مرة أخرى، سوف تكون صديقي، خذ يدك، مرة أخرى تعيش وكذلك تفعل، مرة أخرى هو شيلي، ونقلت لحاف بلدي، وحرس أي صديق من فضلك، أين أنت تبحث؟

6) الأصدقاء سوف أعطيك السماء، وقلادة من الزهور، كنت فقط تذكرني في كل وقت. وسوف حذف دموع عينيك، لذلك أنا أحبك عزيزي جدا.

7) هناك الكثير من السعادة في السعادة، لذلك اليوم هو جيد جدا للليل، والقمر هو فخور جدا من الشمس، والصديق أنت، وأنا أكتب هذه القصيدة.

8) في الليل هناك مثل هذه المصابيح القمرية وهناك الآلاف من الناس الذين دفنوا دون أصدقائي.

9) الحب هو البنغالية، حب البلد تكون جيدة أنت لي الحب الشعر، الحب اللحن الحفاظ على أصدقائك بالقرب من الأنف.

11) بعض الليالي في الحلم، بعض الذكريات تعاني، بعض الأوقات العاطفية، بعض الكلمات، بعض الناس العقل، بعض الأصدقاء إلى الأبد.
في الصباح ليس هناك الكثير مثل موسم الأمطار، ولكنها ليست مثل وقت الغسق، ولكن الليل ليس كثيرا مثل القمر الكامل، والصديق ليس كثيرا مثلك.

12) عذرا، أنت لا تريدني. يبارك لك السعادة، لا تترك لي اسمحوا العينين تألق، لا تبكي لي. وصديق تعترف، لا تنساني .. !!

13) أكبر الفرق بين الصداقة والورود هو أن الورد يبقى على قيد الحياة لفترة من الوقت ... ولكن الصداقة هو الأبدية !!!
الأصدقاء يعني الرفيق السعادة. الأصدقاء يشعرون بالغضب. الأصدقاء يعني حصة حزينة من يساوي حصة متساوية الأصدقاء يعني الماء الخفيف، لا ماء العيون مكالمة صغيرة إذا كنت تفكر في الأصدقاء.

15) هل تعرف لماذا الزهور زهر؟ "سترى". هل تعلم لماذا تبكي السماء؟ "عقلك سيئ". هل تعرف لماذا يحب الجميع لك؟ "أنت جيد جدا". هل تعرف لماذا أنت جيد جدا؟ "أنت صديقي".

This Is The Newest Post


EmoticonEmoticon

'