الحب الرسائل القصيرة الجديدة

الحب الرسائل القصيرة الجديدة




الأصدقاء، ثم دعونا نبدأ الرسائل القصيرة البنغالية الجديدة في المقابل: -

أريد أن تضيع بعيدا، حيث كنت في عش حبك وأريد أن أقضي تلك العش مئات من الناس. سأذهب إلى البحر من الخيال، انتقل إلى قلبك على الشاطئ، فلن يتم القبض عليك؟


هل تعرف لماذا تدعو الطيور؟ "عليك النوم. هل تعرف لماذا الزهور زهر؟ "سترى. هل تعرف لماذا السماء؟ "عقلك سيئ. هل تعرف لماذا يحب الجميع لك؟ "أنت جيد جدا. هل تعرف لماذا أنت جيد جدا؟ "أنت صديقي" من حياتي ".


اغلاق سعيد، يوم سعيد تذكر أن إلى الأبد. الابتعاد عن المتاعب، والحفاظ على الأحلام، والبحث عن أحلام جديدة، تذكر لي.


السماء الزرقاء لك الهواء تقول فاتورة نهر يقول أنت سلس. أنت جميلة مثل القمر العشب أنت الأخضر أبوجا لك الزهور. ولكن أقول: "كيف حالك؟"


الأصدقاء يعني الرفيق السعادة. الأصدقاء يعني الغضب الأصدقاء يعني حصة حزينة من يساوي حصة متساوية الأصدقاء يعني الماء الخفيف، لا ماء العيون مكالمة صغيرة إذا كنت تفكر في الأصدقاء.


بعض الأشياء مألوفة، وبعضها مألوف. بعض الألم ليس شيئا يجب نسيانه. بعض الناس بعض الأصدقاء إلى الأبد. "اشتقت لك".





إجراء مكالمة في ضوء الشمس المشرقة في الصباح، إذا كنت تشعر بالتعب، لا سمز إذا كنت تشعر بالخوف، ولكن إذا كنت تشعر بالخوف في الليل، اتصل بي قصة شبح، كيف !!!!!!


الاستماع الأذن قليلا هل تعرفني؟ إعطاء القليل من الوقت تأخذ قليلا من الأخبار؟ قليلا في حين وحدها هل ترى قليلا؟ العثور على القليل الجدد فكر قليلا؟ اتصل بي قليلا. تكون جيدة جدا


صباح اليوم الجديد الجديد. عيد سعيد القمر الجديد باكا القمر ليلة العيد رسمت

........... عيد مبارك ......


هناك السعادة في الحب. هناك قدر كبير من الخير. هناك توترات بين الابتعاد. هناك موجة في تذكر. لذا تذكرني إلى الأبد.


EmoticonEmoticon

'