الرسائل القصيرة المتاعب

الرسائل القصيرة المتاعب



1) هناك بعض الأشياء لا أستطيع أن أقول أن "بعض المتاعب
أنا لا يجب أن
ليس لدي ذلك
لا يمكن



2) العطس العينين، المتاعب، المتاعب
يضر يزيد ألم في الصدر، وأنا لا أعرف في هذا الطريق
كم من الوقت سوف أقضي ما في حياتي
يوم السعادة لن يأتي



3) السعادة هو قفل جدي الياباني في باب السعادة. حزن
حياتي هو منزل زميله
السعادة للحداد الحداد للحصول على السعادة!



4) لماذا تقول كانديس بسبب السعادة؟
بسبب عينيك المياه فقط. حزن
أنا ستعمل على اتخاذ المنزل
بعد أن لديه ايمي ثم انه حصل على فرصة.



5) كان هناك حلم كبير في الحياة: "لا ينبغي أن تبدأ
"الأمل كان أملا"
حصلت على الذهاب "الرجل المفضل"
فقدت بالفعل


6) إذا كان يمكن ربط صعوبات الحياة
، ولكن أود أن يبقيه ضيق، لأنه،
إذا كان في أي وقت، أعود ،،، ثم
أنا أظهر لك كم من المتاعب كنت ترك
I ،،


7) أنا لا أعرف في غرابة بعيدا ... وأنا أعلم
كنت أفكر في ما هو الخطأ ... لذلك حصلت عليه
اليوم أنت ...



8) إذا كنت تعرف أنني سوف يكون السبب في الألم، وأود.
سأكون سبب تفتيت الخاص بك. ثم
حقا لم أكن أبدا في حياتك،
أحب أن أحبك فقط



9) المضي قدما والعودة ......
لا تريد أن تكون وحيدا ...
تلتقي مرة واحدة



10) أنا لا أعرف ما يجري بطريقة مجهولة ...
أنا لا أعرف ما كان خطأ في أفكاري ... حتى تحصل عليه
لقد التقيت بكم اليوم


العلامة:

البنغالية الرسائل القصيرة، الرسائل القصيرة الجديدة، البنغالية sms2016، سمز كوستر، سمز بدونار، سمز البنغالية، البنغالية الرسائل القصيرة، البنغالية رسالة، المتاعب سمز، بيثار sms2018، رسالة الحزن، الرسائل القصيرة الحزن


EmoticonEmoticon

'