أفضل الحب العربي سمز

أفضل الحب العربي سمز

لم أكن أنسى أبدا دفء يديك على يدي. أريد أن أشعر به كل يوم وكل ليلة. لذا يرجى، يكون لي.


حبي يعيش حتى الشمس ترتفع من الشرق وحتى الأرض تدور حوله.

لم أسمع الكثير منك. ولكن عندما أرى ابتسامتك، أعرف ما في قلبك. هذا هو الحب بالنسبة لي.

كنت أفكر كيف يمكنني أن أقول ثلاث كلمات لك. ثم وجدت طريقا.
"أنا" أشعر بالسعادة جدا معك.
"الحب" جميلة جدا.
"أنت" تكفي بالنسبة لي لهذه الحياة.
الآن الانضمام الكلمات الأولى من الجمل.

كيف يمكنني شرح مشاعري لكم. ألمها، وخدرها، مثلها أستطيع أن أرى شيئا واحدا فقط، سماع شيء واحد والتفكير في شيء واحد. هذا انت.

أنا لن اترك ابدا تغادر. بغض النظر عن الوضع نحن في، أحب والرعاية لك إلى الأبد.

لدي سؤال لك. لماذا يرتعش قلبي ويهز يدي أثناء وجودك؟ لماذا أشعر أن لدي كل شيء في العالم وأنا محظوظ جدا؟

كل نجاح، كل الإنجازات، مصير بلدي، حبي، كل المشاعر هي فقط لأجلك.

كلما أفكر في الحب، وأعتقد عنك. كلما أرى أشياء جميلة، وأعتقد عنك. كلما كنت في ورطة، أعتقد عنك. كلما كنت سعيدا، أشعر بك معي.

الحب ليس نشاطا واعيا. شيء من هذا القبيل العمل لا ارادي. تبتسم وتبكي دون أي سبب.

أنا لا أتوقع الحب والمودة والاهتمام من أنت، ولكن أريد منك أن تشعر كيف أشعر بالنسبة لك.

الحب ليس ما تتوقعه. انها ليست سرير من الورود، وليس كوب من الشاي، انها مسار كامل من الشوك وبحيرة من النار.

ليس كل شخص قادر على التعبير عن مشاعر الحب هنا. هكذا أفعل هذا هو السبب في أنني أرسل قلبي لك، زقزقة في ذلك وانظر ماذا في ذلك بالنسبة لك.

ليس هناك سبب، لا شك، لا جواب، لا منطق لماذا أنا أحبك.

عندما جئت عبر شعور الحب، كل شيء يبدو جميلا وسقطت في الحب مع كل شيء.

بين كل أشواك الحياة، والحب هو تماما مثل وردة حمراء جميلة.


EmoticonEmoticon

'